مفاجأة مفرحة لكل عشاق مسلسل الهدية

يعتبر مسلسل الهدية واحد من الاعمال الفينة ذو الاقبال الشعبي الكبير في الفترة الاخيرة وخاصا بعد صعود تصنيف مسلسل الهدية الجزء الاول علي منصة نيتفليكس.



اعلنت شركة او ثري ميديا انها تجري حاليا عدة لقاءات مع النجمة التركية ديميت اوزدمير لاقناعها بالاشتراك في الجزء الثاني من مسلسل الهدية ، حيث سيكون لها دور قوي جدا في احداث المسلسل في الجزء الثاني.

من جانبها رحبت النجمة ديميت اوزدمير بالاشتراك في مسلسل الهدية الجزء الثاني حيث علقت قائلة " انه لمن دواعي سروري الاشتراك في مسلسل الهدية الجزء الثاني مع هذا الطاقم الفني الرائع وخاصا بعد النجاح الكبير لمسلسل الهدية الجزء الاول وأتمني ان يحقق الجزء الثاني نجاحا اكبر "

يذكر ان مسلسل الهدية يعتبر ثاني مسلسل تركي يتم تداوله علي منصة نيتفليكس حيث كانت تجربة ناجحة الي ابعد حد عندما تم طرح الجزء الاول ومن المتوقع ايضا ان يتم تداول الجزء الثاني من مسلسل الهدية علي شبكة نيتفليكس ايضا.

قصة مسلسل الهدية

تدور احداث مسلسل الهدية حول رسامة تركية يقع بين ايديها كتاب يحكي عن اسرار قديمة يجعلها تكتشف ماهية معبد قديم لا يعلم احد عنه شيء مما يدخلها في صراع داخلي بين الحقيقة والخيال وتتوالي احداث المسلسل.

ابطال مسلسل الهدية

 بيرين سات
تعتبر النجمة تركية بيرين سات من نجوم الصف الاول في تركيا ومن اشهر اعمالها مسلسل العشق الممنوع مع مهند ومسلسل فاطمة اللذان حققا شهرة واسعة علي مستوي العالم. ويعتبر مسلسل الهدية هو عودة من الباب الكبير للنجمة  بيرين سات بعد فترة من توقفها في المشاركة في اعمال فنية.

محمد جونسور 
يعتبر النجم التركي محمد جونسور ممثل تركي وايطالي حيث تنقسم حياته الفنيه بين تركيا وايطاليا ، بدأ الدخول في عالم لاشهر منذ نعومة اظافره وفي سن السادسة من عمره عندما بدأ المشكارة في الاعمال الفنية كطفل قبل ان يكبر ويدرس علم المسرح ويتخصص في الادوار المسرحية ، الا انه اتجهه بعد ذلك الي الميديا والدراما حيث له العديد من الاعمال النجاجحة سواء في تركيا او ايطاليا.

ميليسا سينولسون 
وهي ممثلة واعدة بدأت الحياة الفنية في سن مبكرة جدا وتوقع العديد من المخرجين بمستقبل باهر لها في المجال الفني ، كانت ميليسا سينولسون تعيش في احدي القري الصغيرة الا انها انتقلت للعيش في اسطنبول حتي تكون قريبة من الاحداث واماكن التصوير الخاصة بالاعمال الفنية المشاركة بها ، عرف عنها حبها الشديد للحيوانات الاليفة وعزف الالات الموسيقية مثل الكمان والجيتار، يعتبر من اشهر اعمالها اشتراكها في مسلسل الحلوات الصغيرات الكاذبات.

ميتين أكدولجير

وهو ممثل صاعد من اصول البانية جاء الي تركيا وهو صغير ثم بدأ دراسة مجال ريادة الاعمال في بداياته حيث لم يكن التمثيل في حساباته الي ان عرض عليه دور صغير في احدي المسرحيات من قبل صديق له مهتم بالمجال المسرحي فوافق أكدولجير علي اداء هذا الدور ، وبالصدفة كان يحضر هذا العرض مخرج مسرحي كبير واعجب باداءه وعرض عليه دور اكبر ةمن هنا كانت البداية وتوالت العروض حتي دخل مجال الدراما وعرفه الجمهور بسبب دوره في مسلسل حريم السلطان.

shbabiat
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع شبابيات .

جديد قسم : ملخصات المسلسلات

إرسال تعليق