بيرين سات متهمة بخيانة زوجها

بيرين سات تقع في العشق الممنوع في الحقيقة حيث تم توجية تهمة الخيانة لها.


فجر احد الصحفيين الاتراك مفاجأة من العيار الثقيل عندما نشر صورة للنجمة بيرين سات بطلة مسلسل العشق الممنوع وهي برفقة مغني فرنسي مشهور وتبدو عليهم مشاعر الرومانسية اثناء وجودهم معا في احد المطاعم التركية ليلا.

تداول سريعا رواد مواقع التواصل الاجتماعي هذه الاخبار متهمين بيرين سات بالوقوع في العشق الممنوع وخيانة زوجها كينان دوغلو وخاصا بعد انتشار اخبار كثيرا عن انفصالهما الفترة السابقة ولكن حتي الان لم يتم الطلاق بينهم مما يعني انها مازالت زوجته.

من جانبها ردت بيرين سات علي التقارير الصحفية في مداخلة علي احدي المحطات التلفزيونية قائلة " لا اردي من الذي اطلق هذه الاشاعات المغرضة ولكنني احب زوجي واعيش حياة زوجية مستقرة ولا يوجد اي شيء حقيقي مما تم نشره في الاخبار والصحف " . ايضا قامت بيرين سات بنشر صور لها علي الانستجرام مع اصدقائها وقد بدت في اطلالة مشرقة حتي تؤكد ان كل الامور تسير علي ما يرام وان زوجها لم يصدق هذه الاشاعات.

الجدير بالذكر انه منذ ثلاث اشهر خرجت العديد من التقارير الصحفية التي تؤكد طلاق بيرين سات وزوجها كينان دوغلو بسبب خيانة كينان مع واحده من صديقات بيرين سات ، الا انه وبمجرد تسريب الخبر للصحافة نفت الفنانة بيرين سات هذا الامر حتي لا يفتضح امر زوجها ، وقال العديد من المقربين لها بانهأ اجلت موضوع الطلاق بعض الوقت حتي تنسي الصحافة هذا الامر ، ولكنها رفضت الرجوع والعيش مرة اخري مع زوجها بعد خيانته لها.

وقد عانت النجمة بيرين سات في الفترة الاخيرة من حالة من الحزن الشديد بسبب فقدها لاحدي اعز صديقاتها البعيدين عن المجال الفني. حيث عاشت فترة صعبة للخروج من الحالة التي كانت عليها بعد فقدها صديقتها التي رافقتها منذ الصغر في المدرسة وحتي اصبحت نجمة مشهورة حيث كانت تقول عنها انها هي من تدعمها دائما وتشجعها علي الخوض في التجارب الفنية الجديدة.

يشار الي ان النجمة بيرين سات ستبدأ قريبا في تصوير الجزء الثاني من مسلسل الهدية بعد انضمام النجمة ديميت اوزدمير مؤخرا الي العمل حيث من المتوقع ان يشكل الثنائي بيرين سات و ديميت اوزدمير اداءا رائعا في الجزء الثاني وخاصا بعد نجاح الجزء الاول من مسلسل الهدية. كما انه سيتم بث مسلسل الهدية الجزء الثاني علي شبكة نيتفلكس تماما كما حدث في الجزء الاول من المسلسل.

shbabiat
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع شبابيات .

جديد قسم : اخبار النجوم

إرسال تعليق