مفاجاة عند عرض مسلسل حب اعمي علي قناة امريكية

أنتشرت المسلسلات التركية في الاونة الاخيرة بشكل ملحوظ جدا فبعد النجاحات الساحقة التي حققتها المسلسلات التركية في الشرق الاوسط ، تم عرض المسلسلات ايضا في دول جنوب امريكا منذ فترة ليست بالبعيدة وقد حققت نجاحات عالية، وهذا الامر جعل المنتجين في امريكا الشمالية او الولايات المتحدة الامريكية يفكرون في شراء حقوق المسلسلات التركية.



حيث قامت قناة يوني فيجن الامريكية بشراء حقوق بث المسلسل التركي حب اعمي لعرضه علي الشعب الامريكي وذلك بعد ترجمته الي اللغة الانجليزية، وتعتبر هذه التجربة جديدة من نوعها في الولايات المتحدة الامريكية. وعلي الرغم من عدم انتهاء عرض مسلسل حب اعمي بالكامل الا انه قد لفت انتباه جميع متابعي القناة الامريكية منذ الحلقات الاولي.

من جانبه اوضح مدير القناة الامريكي نيو فيجن انه تفاجأ كثيرا بردة فعل الشعب الامريكي علي مسلسل حب اعمي فلم يكن يتوقع نهائيا ان يتابع المسلسل اكثر من 35 مليون شخص في اولي الحلقات.

يذكر ان الحلقة التي عرضت يوم الاربعاء 28 يوليو من مسلسل حب اعمي قد حققت مفاجأة كبيرة حيث تخطت نسبة المشاهدة الـ 7 مليون اثناء عرضها، مما جعل قناة يوني فيجن تتربع علي عرش القنوات الاكثر مشاهدة في امريكا اثناء العرض المباشر لمسلسل حب اعمي في امريكا.

تباينت ردود الافعال الامريكية علي هذا الامر حيث بدأ التعلق الشديد من المتابعين الامريكان بالمسلسلات التركية وخاصا مسلسل حب اعمي حتي انهم طالبوه مدير القناة الامريكية بشراء مزيد من المسلسلات التركية المشابهه لمسلسل حب اعمي.
من جانبه أكد مدير القناة الامريكية بان مسلسل حب اعمي لن يكون هو اخر مسلسل سوف تذيعه القناة ولكنه يتطلع لشراء مزيد من المسلسلات وصرح بانه جاري حاليا الاتفاق علي شراء المسلسل التركي العشق الاسود الجزء الاول و العشق الاسود الجزء الثاني وقريبا سيتم الاعلان عن كافة التفاصيل.

shbabiat
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع شبابيات .

جديد قسم : اخبار المسلسلات

إرسال تعليق