بيان عاجل من قناة TRT بخصوص مسلسل حلقة

اصدرت قناة TRT بيانا رسميا اليوم بخصوص مسلسل حلقة حيث تم تجميع كل حلقات مسلسل حلقة الموسم الاول بالكامل وهم 19  خلقة في ملف واحد ثم بعثها للخبير العالمي ديفز مارك في انجلترا ليقوم بأعمال المونتير والمونتاج لها ليجعل مدتها اقصر واكثر سلاسة وديناميكية ، ثم سيتم توفيرها بعد ذلك علي احد منصات الانترنت وبذلك سيستطيع اي شخص حول العالم متابعة مسلسل حلقة الجزء الاول بسهولة.



يشار ايضا بان طاقم عمل مسلسل حلقة قد أعلن بانه سيبدأ قريبا تصوير الجزء الثاني من مسلسل حلقة والذي سوف يعرض في شهر فبراير 2020 ، ولكن لم يتم تحديد اذا كان الجزء الثاني من مسلسل حلقة سيضم نفس طاقم العمل ام سيتم تغيير بعض الممثليين به. وقد أبدي الكثير من متابعي مسلسل حلقة ترحيبهم عند سماع خبر الجزء الثاني من المسلسل بسبب النجاح الواسع الذي حققة مسلسل حلقة الجزء الاول.

تباينت اراء المتابعين والنقاد الفنيين بعد قرار شبكة قنوات TRT  الخاص بتصغير حجم مسلسل حلقة الجزء الاول ونشره علي الانترنت حيث يري العديد من المتابعيين ان سبب نجاح مثل هذه المسلسلات هو طول مدة الحلقة حتي ان المتابعين يعيشون الاحداث التي يمر بيها البطل او البطلة كأنها احداثهم هم اليومية بكل ما تشمل الحلقة من مشاعر واحاسيس وحركة وتقلبات في مشاعر واداء البطل والبطلة ولذا عند حذف وقص هذه الاجزاء لربما لا يستطيع المسلسل تحقيق نفس درجة النجاح ، وعلي الجانب الاخر رحب بعض المتابعيين بمثل هذا القرار معلقين بان هذا الخيار سيتيح لهم متابعة جميع حلقات مسلسل حلقة في يوم واحد حيث ستكون مدة الحلقة لا تتجاوز الساعة الواحده وهذا سيوفر لهم المجهود والوقت لمتابعة عديد من المسلسلات الاخري. وتعد هذه التجربة بمثابة ضربة البداية التي ستتكرر في مسلسلات عديدة اذا تمت بنجاح ولاقت اعجاب واستحسان من الجمهور.

والجدير بالذكر ان مسلسل حلقة الجزء الاول قد بدأ بثه في 15 يناير 2019 ولمدة ١٩ حلقة وتدور احداث مسلسل حلقة عن اثنان من رجال الشرطة اللذان يحاولان القبض علي زعيم منظمة تدعي حلقة وهي هيئة تعمل في مجالات التجارة الغير قانونية سواء كان بضائع او اموال او غيرها ، ولكن احد رجال الشرطة يقع في حب النجمة هاندا أرتشيل وهي ابنة زعيم هذه التنظيم المسمي بحلقة وتستمر احداث المسلسل في اطار رومانسي درامي غامض تشويقي. 

ومن ابطأل مسلسل حلقة كان يلدرم والذي شارك في العديد من المسلسلات التركية الناجحة وله بصمة فنية كبيرة في هذا المجال، وايضا هاندا أرتشيل والتي حققت شهرة بالغة بعد مسلسل بنات الشمس ، ونازان كيسال التي بدأت حياتها الفنيه منذ نعومة اظافرها في عالم المسرح وغيرهم من نجوم ومشاهير الفن التركي.

shbabiat
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع شبابيات .

جديد قسم : اخبار المسلسلات

إرسال تعليق