مفأجاة كان يلدريم يقع في حب ديميت اوزدمير حبيبة صديقة ستشكين

ترددت كثير من الانباء حول وجود علاقة حب جديدة بين النجم التركي كان يلدريم بطل الحلقة وطليق الممثلة اوزجي ايوب وبين النجمة التركية ديميت اوزدمير



تم التقاط صور لهم في مدينة بودروم التركية وهم في وضع رومانسي وحدث هذا في وقت متاخر من الليل ما يقارب الساعة الثالثة فجرا ، كما تم تصويرهم اثناء خروجهم معا من مكان تواجدهما وتم ملاحظة النجم التركي كان يلدريم وهو يمسك بيد ديميت اوزديمير وتوجهها معا الي العربة وقام بفتح الباب لها ويبدو انه اوصلها الي منزلها.

علي الفور تم انتشار اخبار علاقة الحب التي بين كان يلدريم وديميت اوزديمير في جميع وسائل الاعلام التركية وانهالت الاتصالات علي كان يلدريم وديميت اوزديمير وحسب احدي محطات الاذاعة التركية فلقد رفض كلا من كان يلدريم وديميت اوزديمير الرد علي اي اتصال تلليفوني او اي تقارير صحفية نهائي طيلة اليوم ولكن عندما زاد انتشار الخبر حتي بين الوسط الفني نفسه وبين اصدقائهما، اضطر كان وديميت الخروج عن صمتهما وقاما بنفي هذا الخبر نهائي علي استوري علي الانستجرام، مما جعل شكوك الناس تتزايد فلماذا ينفيان الخبر معا في نفس التوقيت علي الانستجرام الا اذا كانا اتفقا علي فعل هذا في نفس التوقيت!




ولقد وضع هذا الموقف كان يلدريم في موقف غاية في الاحراج مع واحد من اعز اصدقائه وهو الممثل التركي ستشكين أوزدمير وذلك لان ستشكين كان الحبيب السابق لديميت ومعروف في اروقة الوسط الفني ان ستشكين مازال يحب حبيبته السابقة ديميت.

كما قام النجم التركي كان يلدريم بالاتصال بصديقه ستشكين وطلب مقابلته ليوضح له حقيقة الامر وفي اثناء المقابلة اوضح يلدريم لصديقه ستشكين ان لقاءه بحبيبته السابقة ديميت اوزديمير لم يكن الا لقاء للاتفاق علي عمل جديد سوف يخوضانه معا وانه عندما اوصلها الي المنزل ذلك كان بسبب تأخر الوقت وتعطل عربة ديميت ولا يوجد بينهم اي علاقة عاطفية.

من جانبه يبدو ان النجم التركي ستشكين أوزدمير قد اقتنع بكلام صديقه كان يلدريم حيث نشرا صوره لهم معا عقب انتهاء اللقاء. ولكن علي ما يبدو ان الجماهير ومتابعينهم لم يقتنعوا بهذه التبريرات كما توقعوا في الفترة المقبلة ان يتم الاعلان عن العلاقة العاطفية بين كان يلدريم وديميت اوزديمير.
shbabiat
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع شبابيات .

جديد قسم : اخبار النجوم

إرسال تعليق