القبض علي ابراهيم تشيليكول بطل مسلسل حب أبيض وأسود

تم القاء القبض علي النجم التركي ابراهيم تشيليكول الذي قام ببطولة المسلسل التركي حب أبيض وأسود وذلك بسبب قيامة بالتعدي علي الابن الاصغر لرئيس مدينة - اولا التركية - وقد نشر الابن المعتدي عليه صور للنجم التركي ابراهيم تشيليكول وهو محتجز داخل القسم مما اثار استياء العديد من متابعي النجم علي مواقع التواصل الاجتماعي.



والجدير بالذكر ان رئيس مدينة - اولا التركية - قد حضر الي القسم سريعا وطلب من ابنه التنازل عن النزاع بعد فتح التحقيقات حيث قد علم ان ابنه كان يتعاطي الكحول في هذه الليله وهذا ما سبب اعتداء النجم التركي ابراهيم تشيليكول عليه بالضرب.

وتجدر الاشارة هنا ان النجم التركي ابراهيم تشيليكول بعد خروجة من السجن قد عبرعن استيائة الشديد من تناول الصحافة لهذا الموضوع بهذه الطريقة التي احدثت ضجة بطريقة مثيرة

 كما عبر عن حزنه الشديد بسبب ما كتبته الصحافة عن فقد زوجته جنينها حيث قال : لا أعلم من اين اتي الصحفيين بخبر فقد زوجتي جنينها .. فالحمل يسير بطرية رائعة وكل الامور بخير.

يشار هنا ان النجم التركي ابراهيم تشيليكول دائما ما تلاحقة الاشاعات في الصحف التركية والعالمية وقد اشار ابراهيم تشيليكول الي هذا الامر صراحا في احد المؤتمرات الصحفية التي اقيمت اثناء تصوير مسلسل حب أبيض وأسود واضاف ابراهيم تشيليكول ان هذا الامر يسبب له الحرج كثيرا امام عائلته واسرته.
shbabiat
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع شبابيات .

جديد قسم : اخبار النجوم

إرسال تعليق