السر الذي يريد اخفاءه خالد ارغنتش السلطان سليم

ما السر الذي يريد اخفاءه السلطان سليم؟!



رصدت عدسات الكاميرات النجمة برجوزار كويل وزوجها خالد ارغنتش السلطان سليم اثناء خروجهما من المستشفي وقد كانت النجمة برجوزار كويل تغطي بطنها باحدي الشنط بطريقة ملفتة للنظر مما دفع احد المتواجديين بالقرب من المستشفي بتصويرهم ونشر الفيديو علي مواقع التواصل الاجتماعي معلقا : يبدو اننا سنري ابنا اخر للسلطان سليم قريبا.

وكان قد تم سؤال النجمة برجوزار كوريل منذ شهرين عن مستقبل حياتها الاسرية فصرحت بانها تتمني ان ترزق بطفلا اخر قريبا حيث انها كانت قد رزقت بطفل واحد منذ زواجها في عام 2008 وقد صرحت بانها كانت حامل لمرتيين في الاعوام السابقة ولكن لم تنجب خلالهما بسبب نزول الجنين في شهوره الاولي.

الا ان ورغم التكتم الشديد علي هذا الأمر فقد صرحت العديد من الصحف التركية بصحة خبر حمل النجمة برجوزار كوريل وانها لا تريد الافصاح عن حملها في الفترات الاولي خوفا من الحسد لانها فقدت حمليين في السابق ولا تريد ان تفقده للمرة الثالثة علي التوالي. كما أوضحت ان النجم خالد ارغنتش السلطان سليم هو من طلب منها التكتم الشديد عن الحمل في الشهور الاولي حتي انه طلب منها عدم الظهور في المناسبات في الاشهر القادمة وحتي اكتمال نمو الجنين.
shbabiat
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع شبابيات .

جديد قسم : اخبار النجوم

إرسال تعليق